مسلحو ترمز:مستعدون لمهاجمة لرنب في الوقت المناسب وأولاد اعيش ينفون بشدة قدرتهم على ذلك(صور خاصة)

مسلحو ترمز:مستعدون لمهاجمة لرنب في الوقت المناسب وأولاد اعيش ينفون بشدة قدرتهم على ذلك(صور خاصة)

توصلنا في موقع اصداء الى معلوفات خاصة مفادها أن مسلحي ترمز الآن على بعد 12كلم من مدينة لرنب وهم في كامل الإستعداد لمهاجمة لرنب لكنهم متريثون إلى بعض الوقت لإعطاء الوسيط الموريتاني الوقت الكافي في وساطته وهم على موعد معه في بداية الشهر الثاني عشر المقبل. ومن جهة أخرى نفى متحدث باسم اولاد اعيش ذلك بشدة وأبدى استغرابه من هذا التهويل والزخم الإعلامي الذي تمارسه ترمز -حسب قوله- وقال أيضا: لا توجد لترمز قرب لرنب سوى أربع سيارات على بعد ١٢كلم وبالتالي هم ليست لهم قدرة عسكرية على تنفيذ ادعائهم وميزان القوى متباعد جدا-حسب قوله-.

ولكن الأيام القادمة ربما تكون حبلى ببعض الأحداث لاقدر الله إن لم تنجح الوساطة الموريتانية التي ربما تكون آخر مبادرة لإصلاح ذات البين بين هاتين القبيلتين المتناحرتين منذ أشهر. وقد وصلتنا الصور الخاصة التالية من مسلحي ترمز وهم في حالة الاستعداد، والصور ملتقطة منذ يومين تقريبا:

جانب من استعداد مسلحي ترمز
صورة تظهر جانب آخر من الإستعداد

hanani Mohamed Lemin

المقالات

لا تعليقات بعد على “مسلحو ترمز:مستعدون لمهاجمة لرنب في الوقت المناسب وأولاد اعيش ينفون بشدة قدرتهم على ذلك(صور خاصة)

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    يبدو والله أعلم أن الأخبار تصلكم دائما أو في بعض الأحيان مكذوبة، فلا تتعجلوا في نقل الأخبار، ثم لو لم تتصلوا بالطرف الآخر، فإن ذلك لا يبرر لكم نقل الخبر المشكوك في صحته. لأن آلاف البشر يتابع منتداكم وهم ليسوا من الطرفين.
    هناك ملاحظة مهمة، وهي أنكم في أخباركم أصبحتم تتذبذبون في المسميات، فمرة الصراع بين قبيلة ترمز وأولاد إعيش ومرة بين قبيلة ترمز، والحركة العربية الأزوادية.
    وهذا في نظري خلط وخبط في التسميات أو المسميات.
    إما أن يقال صراع بين قبيلة ترمز ، وأولاده إعيش، أو بين ،(م.م.أ)الإنفصالية، و(م.م.أ) الإدماجية، فكلا الطرفين هو من(ح.ع.أ).

التعليقات مغلقة