مقاطعة باسكن: استقبالات حاشدة لغزواني وحضور قوي للاطر والفاعلين السياسيين…

مقاطعة باسكن: استقبالات حاشدة لغزواني وحضور قوي للاطر والفاعلين السياسيين…
صورة من المكان
صورة من عين المكان

في زيارته لمدينة باسكن حط الرحال بمطارهاالمرشح لرياسيات 2019 السيد: محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني، واستقبل بحفاوة من الاطر والمتتخبين والجماهير الغفيرة، التي اتت من كل حدب وصوب، مبرهنة بحضورها على الترحيب بالضيف والزائر الجديد، وقد استقبل في المطار من طرف نائبي المقاطعة: محمد محمود ولد حنن، وفيه المان ولد غشه، ونايب رييس المجلس الجهوي بالحوض الشرقي: الدكتور، عبد المالك ولد ان، وكذلك عمدة المقاطعة: سيدي ولد محمد سيدي وعمدة المكفة الاستاذ: عبد الله ولد حنن وعمدة فصاله انيره: شيخن ولد دده بوي ولد الشيخ محمد الاغظف، اضافة إلى عمدة اظهر.
وقد تميز المهرجان بحضور مكثف لابرز اطر المقاطعة والفاعليين السياسيين والوجهاء والاعيان، الامر الذي أعطى للزيارة حجمها اللايق، وقد ألقى المرشح خطابا موجزا، ركز فيه علي النقاط التالية:
1- شكر الحضور والجماهير
2- أبدى اهتمامه بالاوضاع الاقتصادية والاجتماعية والانسانية لساكنة المقاطعة. 3- ثمن الدور الانساني الذي يتجلى في الساكنة فيما يخص ضيافة اللاجئين ومساندتهم والتعاطف معهم.
4- عبر بكل وضوح عن الغبن الذي تعرضت له المقاطعة منذ زمن على اصعدة متعددة…
5-ابدى عدم استغراب وجوده بين سكان المقاطعة، ووقد يكون ذلك لعدة اسباب : (كونه مرشحا للرياسيات، ابن المنطقة الشرقية، احد تلاميذ الطريقة الغظفية التي تنحدر من الحوض الشرقي، نسبة إلى موسسها الشيخ محمد الاغظف الداوودي…).
6-شكر الشباب والنساء وجميع الاطر والفاعلين والوجهاء.
وقد رفعت لافتات متعددة…ترحيبا بالمرشح من اهمها لافتات حزب الاتحاد من اجل الجمهورية ولافتات حزب (UDP)…، وكان من اهم الجوانب التي طغت على الزيارة اجواء الفرح والتالف والتكاتف بين جميع مكونات الطيف السياسي، وعدم وجود اي خلافات على اجراءات التنظيم والاستقبال، الامر الذي جعلها زيارة ناجحة بامتياز.

hanani Mohamed Lemin

موقـع" أصـداء" الإخبـاري يرى المهنية والحياد، والمصداقية طريقه. تجاهل